الصفحة الرئيسية » أخبار » كيف يتم تغيير بطارية جل التخزين؟

كيف يتم تغيير بطارية جل التخزين؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

التخزين هلام البطاريةيعتمد بالكهرباء مثل هلام، ولا يوجد سائل مجاني في الداخل. تحت نفس الحجم، تكون قدرة المنحل بالكبراء، سعة الحرارة كبيرة، وقدرة تبديد الحرارة قوية، والتي يمكن أن تتجنب ظاهرة الهارب الحراري في البطاريات العامة. لا شك أن بطارية تخزين هلام التخزين لديها مزيد من المزايا أكثر من البطاريات العادية، فما هي الهيكل الداخلي لبطارية جل التخزين؟


فيما يلي قائمة المحتوى:

ما هو الهيكل الداخلي لبطارية جل التخزين؟

ما هو نطاق التطبيق من بطارية جل التخزين؟

تخزين هلام البطارية

ما هو الهيكل الداخلي للتخزين هلام البطارية?


على نطاق واسع، فإن الفرق بين بطارية جل التخزين والبطارية الحمضية التقليدية ليس فقط أن الهيدروليكية الكهربائية يتم تغييرها إلى هلام. على سبيل المثال، ينتمي غير المتاجر غير الصلبة إلى بطاريات هلام التخزين من منظور هيكل التصنيف الكهروكيميائي والخصائص. مثال آخر هو التصاق لمواد البوليمر في الشبكة، المعروفة باسم شبكة السيراميك، والتي يمكن اعتبارها أيضا ميزة تطبيق بطارية جل التخزين. أضافت المختبرات الموجودة وكيل اقتران مستهدف إلى صيغة لوحة القطب، مما يحسن إلى حد كبير معدل استخدام التفاعل للمواد النشطة لوحة القطب. كانت بطارية تخزين جل تخزين UPS وهبوطا في التاريخ، والتي ترتبط بتطوير المواد الغروية ونضج التكنولوجيا. في السنوات الثلاث أو العامين الثلاثة الماضية، على الرغم من أنه تم تطوير سول النوائر النانوية وهناك المزيد من ممارسات الإنتاج للتطبيقات الكهروكيميائية للضرائيات، فمن الصعب على الشركات المصنعة اختيار الغروات المناسبة للهلال في فترة زمنية قصيرة. تم تصميم الغراء المستندة إلى المياه كمنتج متوسط ​​تم تطويره من بطارية حمض إلى بطارية جل تخزين. لديها خصائص القضاء على الإطار الخشبي المادي، والاحتفاظ بخصائص مجموعات البوليمر الوظيفية والضرائيات. إنه سائل نقي ومعاملته كنوع من حمض الكبريتيك عند استخدامه.


ما هو نطاق التطبيق من بطارية جل التخزين؟


تخزين هلام البطاريةيستخدم بشكل واسع. مثل أنظمة الاتصالات: مفاتيح ومحطات الميكروووة ومحطات الأساس المتنقلة ومراكز البيانات ومراكز الراديو والبث؛ أنظمة الطاقة ونظام النقل والتحول؛ أنظمة توليد الطاقة الشمسية والرياح؛ أنظمة الإشارات وأنظمة إضاءة الطوارئ؛ ستحصل جميع أنظمة EPS و UPS على تطبيق بطارية جل التخزين. إن مزايا جودة التخزين ذات الجودة العالية للضغط والجودة العالية والدورة طويلة تجعلها نوع البطارية المفضل في مختلف المجالات، وقد تم استخدامها على نطاق واسع حتى الآن.


بطارية MCA، واحدة من الشركات المصنعة للبطارية الرصاص الحمضية المهنية في الصين، تنتج مجموعة كاملة من بطاريات الرصاص الحمضية التي تنظمها الصمام، والتي تشمل بطارية AGM، بطارية جل، بطارية دورة عميقة، بطارية الطرف الأمامي، بطارية عالية الأسعار، الرصاص بطارية الكربون، بطارية بدء تشغيل AGM، وهلم جرا. تقوم شركة MCA Battery Manufacture Co.، Ltd بإجراء الكثير من الاختبارات على بطارية جل التخزين قبل مغادرة المصنع لضمان تجربة المستخدم. إذا كنت تعمل في مجال بطارية جل التخزين، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


الإنتقال السريع

اتصل بنا

إضافة: حديقة Cangjing الصناعية، جومينغ، مدينة فوشان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين

هاتف:  66852610-757-0086

تجمهر: 15919097582

بريد الالكتروني: export@mcabattery.com

حقوق الطبع والنشر © 2018-2020 MCA تصنيع البطارية المحدودة كل الحقوق محفوظة.