الصفحة الرئيسية » أخبار » ميزات وتطوير بطاريات الكربون الرصاص

ميزات وتطوير بطاريات الكربون الرصاص

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

MCA بطارية الكربون الرصاص هي بطارية حمض VRLA متطورة مصنوعة عن طريق إضافة مادة الكربون إلى اللوحة السلبية لبطارية حمض الرصاص. تم تطوير بطارية MCA Lead Carbon Battery بنجاح على أساس البطاريات الغروية في الدورة العميقة. إنه يحتوي على خصائص أداء أفضل مقارنةً ببطاريات حمض الرصاص التقليدية مع عيوب مثل الأقطاب الكهربائية الكبريت ، وحياة دورة قصيرة ، وأداء منخفض في درجات الحرارة المنخفضة. بطاريات الكربون الرصاص لها قبول ممتاز للشحن وأداء الشحن والتفريغ فائق السرعة.

بطارية الكربون الرصاص

هنا قائمة المحتوى:

ميزات بطاريات الرصاص الكربون

ل تطور بطاريات الرصاص الكربون


ميزات بطاريات الكربون الرصاص

أولاً ، الشحن السريع ، مع زيادة 8 أضعاف في سرعة الشحن. ثانياً ، زادت قوة التفريغ بمقدار 3 مرات. ثالثًا ، تزداد عمر الدورة إلى 6 مرات ويصل عدد عمليات إعادة الشحن إلى 2000 مرة. الرابع هو أداء التكلفة ، ويتم زيادة السعر من بطارية الحمض الرصاص ، ولكن تم تحسين عمر الدورة بشكل كبير. خامسًا ، إنه آمن ومستقر في الاستخدام ويمكن استخدامه على نطاق واسع في مختلف مصادر الطاقة الجديدة وحقول توفير الطاقة.

مع تطوير تكنولوجيا الإلكترونيات الدقيقة ، أصبحت الأجهزة المصغرة أكثر شيوعًا ، مما يضع متطلبات عالية على إمدادات الطاقة. يؤدي بطاريات الكربون دخلت مرحلة التطرف على نطاق واسع.

تعتبر بطارية الكربون الرصاص أكثر التكنولوجيا تقدماً في مجال بطاريات الحمض الرصاص ، وهي أيضًا محور تطوير صناعة تخزين الطاقة الدولية الجديدة ، مع احتمال واسع جدًا للتطبيق.


تطوير بطاريات الكربون الرصاص

تعد تكنولوجيا تخزين الطاقة واحدة من التقنيات الرئيسية التي تقيد تطوير صناعة تخزين الطاقة الجديدة. تتطلب حقول تخزين الطاقة مثل تخزين طاقة نباتات الطاقة الكهروضوئية وتخزين طاقة طاقة الرياح وذروة الشبكة بطاريات ذات كثافة طاقة عالية وعمر دورة طويلة وسعر منخفض. يؤدي بطاريات الكربون، بطاريات الليثيوم أيون ، هما اتجاهان رئيسيان لتطوير بطاريات تخزين الطاقة الجديدة. من بينها ، ليثيوم لديه تكلفة عالية ، لا تزال هناك مشاكل الاتساق. تعد بطاريات الرصاص الكربون طريقًا ممكنًا نسبيًا لتكنولوجيا تخزين الطاقة. تتمتع بطاريات حمض الرصاص العادية بميزة منخفضة التكلفة ، لكن عمر الدورة القصيرة يؤدي إلى ارتفاع تكاليف تخزين الطاقة لكل وحدة زمنية. تتمتع بطاريات الكربون الرصاصة بإمكانات كبيرة للتنمية في مجال تخزين الطاقة الجديد لأنها تضيف الكربون المنشط ، مما قد يمنع ظاهرة كبريتات القطب السلبي السلبي ، مما يطيل عمر البطارية ويقلل من تكلفة وقت الاستخدام.


MCA Battery ، https://www.mcabattery.com/ ، هو فريق ديناميكي ومبدع وذات خبرة ومسؤول. كل شخص في الفريق ملتزمون بتوفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا. طورت شركتنا مجموعة واسعة من يؤدي بطاريات الكربون التي يتم اختبارها على نطاق واسع قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. بصفتنا شركة تصنيع محترفة ، نحن متخصصون في تصنيع بطاريات الكربون الرصاص عالية الجودة. لقد أجرينا عددًا كبيرًا من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. يمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


الإنتقال السريع

اتصل بنا

إضافة: حديقة Cangjing الصناعية، جومينغ، مدينة فوشان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين

هاتف:  66852610-757-0086

تجمهر: 15919097582

بريد الالكتروني: export@mcabattery.com

حقوق الطبع والنشر © 2018-2020 MCA تصنيع البطارية المحدودة كل الحقوق محفوظة.